mcww@mcww.com.eg 048-2176423
  • الخط الساخن 125 الخط الساخن من أهم الادارات التابعه للشركة لأنها نقطه الالتقاء بين الشركة والعميل وانطباع العميل حول الخدمة المقدمة له. يقوم الخط الساخن بخدمة 11 مدينة و315 قرية ويقوم بخدمة 3.687.822 مواطن بمحافظة المنوفية على مدار 24 ساعه يوميا .
  • ارسل شكواك
  • اهداف الخط الساخن
    • تلقي الشكاوي من العملاء وإبلاغها للجهات المختصة والمتابعة عليها.
    • العمل علي مدار 24 ساعة يوميا.
    • سهوله عمل التقارير وعرضها علي الجهات المختصة.
    • الرد علي استفسارات المواطنين بخصوص الأعطال.
    • المصداقية مع المواطنين.
    • كسب ثقة العملاء.
    • تحسين الصورة الذهنية لخدمات الشركة من خلال الخط الساخن.
  • وفي ظل هذه الأهداف وتعليمات السيد الدكتور المهندس رئيس مجلس الادارة يتم العمل بإدارة الخط الساخن وفقا للاتي
    • في عام 2015 تم استقبال عدد (31667 ) مياه وصرف صحي اجمالي (17354 بلاغ مياه + 14313 بلاغ صرف صحي ) وتم العمل علي حلها حتي إتمام الاصلاح والتأكد من الشاكي بعملية الإصلاح وابلاغة في حالة اذا كان عطل خاص به او لا يخص الشركة.
    • في الخمسة أشهر الاولي من عام 2016 تم استقبال عدد (13462 ) مياه وصرف صحي اجمالي (8384 بلاغ مياه + 5078 بلاغ صرف صحي ).
    • يتم التواصل مع المواطنين بصفه مستمرة من خلال استقبال شكاوي المواطنين علي مدار اليوم ( 24 ساعة ) من خلال العمل بنظام ثلاث ورديات عن طريق عدد (6) خطوط تليفون ارضي لاستقبال الشكاوي من المواطنين مع وجود عدد (2) خط ارضي للابلاغ والمتابعة مع الفروع المختصة كما يوجد عدد (3) هاتف محمول للمتابعة مع رؤساء الأفرع وفني الشبكات المختصة.
    • يتم عمل متابعة بين إدارة الخط الساخن بالشركة والأفرع علي مدار الـ 24 ساعة يوميا من خلال موظفين متوفرين في الأفرع تليفونياً ، والمتابعة بصفة مستمرة لحصر ومتابعة جميع الشكاوي ومتابعة حلها.
    • يتم عمل متابعات ميدانية للاعطال بصفه منتظمة ويومية من قبل ادارة الخط الساخن لسرعة حل الاعطال التي تؤثر علي المواطنين.
    • شكاوي الجودة يتم العمل علي سرعة حلها بارسال ادارة المعمل للعميل وأخذ عينة من المياه الموجودة بالحنفية وتحليها واصدار تقرير مبدئي ثم تقرير نهائي بعد 48 ساعة من أخذ العينات.
    • يتم عمل تقارير يومية واسبوعية وشهرية وسنوية بالاعطال وارسالها للشركة القابضة والجهات المعنية.
    • يتم العمل علي تطوير إدارة الخط الساخن بصفة مستمرة من خلال توحيد مصدر الشكاوي باستخدام قاعدة بيانات CMS وربطها بأفرع الشركة.