-
تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية أعمال تطوير فرع الشركة بشبين الكوم ومركز خدمة العملاء بشبين الكوم للوقوف على طبيعة سير العمل ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .
-
واستمع المحافظ الى شرح من رئيس الشركة عن طبيعة عمل المركز والخدمات التى يقدمها للمواطنين والتي تتمثل في ( خدمات فحص وإصلاح عداد وغلق مياة وتغيير اسم المشترك ، وخدمات تعاقدات مياة شرب وصرف صحى ، خدمات تلقى الشكاوى التجارية والفنية ، فضلاً عن تغيير بالإنتفاع وخدمة تغيير عداد تالف وخدمة الفحص وتبليغ قراءة وخدمة تغير نشاط و تصفية إشتراك بالإضافة إلي خدمة تحصيل الفواتير ومقايسات مياة الشرب والصرف الصحى).
-
وأشار رئيس الشركة، إلى وجود 12 مركز خدمة عملاء ثابته و2 منفذ و3 سيارة متنقلة لخدمة العملاء على مستوى المحافظة وتتضمن أقسام للتدريب على كيفية التواصل المباشر مع المواطنين ، فضلاً عن وجود الخط الساخن والذى يعمل علي مدار 24 ساعة لتلقى الشكاوى والبلاغات والإستجابة الفورية لها حفاظاً على الصالح العام وحقوق المواطنين.
-
وطالب محافظ المنوفية جميع العاملين بالمركز بحسن استقبال المواطنين وسرعة تقديم الخدمات لهم وتسهيل وتبسيط كافة الإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة العملاء وإرضائهم وكذا تلقى الشكاوى والبلاغات والتعامل الفورى معها وحلها مما يحقق رؤية الدولة المستقبلية.
-
جدير بالذكر أن مركز خدمة العملاء بشبين الكوم من ضمن العشر مراكز الأولى على مستوى الجمهورية بالمرحلة النهائية بمسابقة جائزه التميز الحكومى والذي يعتبر بمثابة فرصة حقيقية لتطوير العنصر البشرى، وتحسين الأداء على مستوى الفرد والشركة، وبناء كوادر متميزة وفقا لتقييم فعلى ومعايير محددة، لتعزيز روح الابتكار والابداع والمكافأة على التميز، ونشر ثقافة الجودة والتميز.