mcww@mcww.com.eg 048-2176423
  • في سابقة تعد الأولي من نوعها وقعت شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنوفية برئاسة الدكتور المهندس محمد نجيب صالح ، بروتوكول تعاون مع شركة "خالص" للمدفوعات الرقمية لشحن كروت عدادات المياه مسبقة الدفع ( pre paid ) للمواطنين بمنازلهم عن طريق أجهزه منظومه القراءه والتحصيل والطباعة لدى العميل (pos) وبواسطة محصلي الشركة تيسيرا على المواطنين من عناء التوجه لمراكز الشحن بجميع نواحي المحافظة .
  • وأوضح، رئيس الشركة أن من أهم مميزات ماكينات P.O.S هو التحصيل اللحظى للفواتير و الغاء الجرد والغاء طباعة الفواتير واحضار القراءة الخاصه بالعدادات لمحاسبة العملاء على الاستهلاك الفعلى مما يساهم فى ادخال القراءة الفعلية وعدم تراكم القراءات بالعدادات مما يسهم في كسب ثقة العميل بالمحصل وابلاغ قراءتة بنفسة ومنع التلاعب بالقراءة .
  • وأضاف، من خلال ماكينة الدفع الإلكتروني P.O.S يتم طباعة إيصال فوري للعميل عند دفع قيمة استهلاكه للمحصل أو من خلال مكاتب خدمة العملاء , كما يتم تسجيل القراءة عليها ، و يعتبر الإيصال اللحظى الصادر من الماكينة بديلا للفاتورة الورقية التقليدية .
  • يأتى ذلك في إطار سعي الدولة وتحقيقًا لرؤية مصر 2030 نحو التحول الرقمى ونظرا لمجهودات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فى تطوير منظومة التحصيل وتقديم وسائل سداد الكترونية متعددة وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين .
  • حضر مراسم التوقيع الاستاذ احمد يحيى الطنطاوي عضو مجلس إداره شركه خالص لخدمات المدفوعات الرقميه والاستاذ طارق وهبه رئيس القطاع التجاري لشركه خالص للمدفوعات الرقمية والمحاسب عادل المليجى رئيس القطاع التجاري بالشركة .